دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-01

بالأرقام.. فرق تنهض وأخرى تمرض في الدوري الأردني

الرأي نيوز :
أطلت المفاجآت برأسها مع ختام الجولة التاسعة لبطولة الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم، حيث شهدت تقلبات واضحة في مسار تحقيق الانتصارات، ونهضت فرق كانت قد تعثرت في جولات مضت، وسقطت أخرى في فخ الخسارة بشكل مفاجئ بعدما اعتادت على جمع النقاط.

ورغم هذه المفاجآت بقي الوحدات متصدراً للترتيب العام للفرق برصيد "21 نقطة"، متقدماً بفارق "7" نقاط عن مطارديه الجزيرة والصريح ولكل منهما مباراة مؤجلة أمام الفيصلي.

وبدأت الجولة بمباراة مثيرة جمعت الرمثا الذي كان متقدماً بهدفين على سحاب قبل أن ينجح الأخير في قلب الطاولة على منافسه ويخرج في النهاية فائزاً "3-2".

وتواصلت النتائج غير المتوقعة، حيث تعرض المتصدر الوحدات للخسارة أمام الجزيرة "0-1" ، ليفقد ثلاث نقاط مهمة في طريق المنافسة على اللقب.

وبعد أن غاب الفوز عن معان في 6 جولات متتالية، نجح في اجتياز منافسه الصريح بهدفين نظيفين.

وكذلك غاب شباب الأردن عن مسرح الفوز في 5 جولات متتالية، قبل أن يتفوق في الجولة التاسعة على نفسه ويهزم فريق الحسين إربد بهدف ثمين.

وسجل العقبة فوزه الأول في المسابقة على حساب الأهلي وبرباعية نظيفة منحته الفرصة لاستعادة آماله في المنافسة على مقاعد البقاء.

وبعد الخسارة المباغتة أمام الأهلي في الجولة الماضية، استفاق الفيصلي من غفوته وسجل فوزاً ثميناً على السلط "2-0".
وساهمت هذه التقلبات على صعيد النتائج في زيادة الإثارة النقطية بين الفرق المتنافسة حيث قربت المسافات فيما بينها.
وهذه أبرز المحطات الرقمية التي شهدتها بطولة دوري المحترفين حتى الآن وفقاً للتالي:

يعتبر الوحدات الأقوى هجوماً بـ 21 هدفاً، والأقوى دفاعاً حيث تلقفت شباكه "4" أهداف.

 
الأهلي الأضعف هجوماً بـ 6 أهداف، والأضعف دفاعاً حيث استقبل مرماه 19 هدفاً.

الوحدات الأكثر تحقيقاً للفوز بـ "7" انتصارات ، ويعتبر الأهلي وشباب العقبة الأقل حيث فاز كل منهما في لقاء وحيد.

الفيصلي الأقل عرضة للخسائر حيث خسر في مباراة واحدة، وتعتبر فرق سحاب والأهلي وشباب العقبة الأكثر خسارة حيث خسر كل منهم في "5" مواجهات.

جميع المباريات الست في الجولة التاسعة انتهت بنتيجة الفوز.

تم تسجيل 15 هدفاً في الجولة التاسعة ليرتفع مجمل الأهداف المسجلة إلى 137 هدفاً في 52 مباراة، وبمعدل "2.6" هدف في المباراة الواحدة.

لائحة الهدافين
لم يطرأ أي تغيير على لائحة الهدافين حيث بقي محمد العكش مهاجم الصريح متصدراً الترتيب برصيد "8 أهداف".

وحل في المركز الثاني برصيد 6 أهداف كل من: الغاني مايكل توريه "الحسين إربد"، السنغالي عبد العزيز نداي "الوحدات".

وجاء ثالثاً برصيد 5 أهداف: يزن النعيمات "سحاب"، لؤي عمران "شباب الأردن".

وارتفع عدد الأهداف العكسية إلى "7"  والتي سجلها اللاعبون في مرماهم بالخطأ: البنيني كانو "الحسين إربد"، عامر أبو هضيب "الرمثا"، زكي أبو ليلى "شباب العقبة"، حسام أبو سعدة "سحاب"، وليد زياد "الأهلي"، يزن عبد العال "معان"، السوري محمود نزاع "الصريح".
عدد المشاهدات : ( 3840 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .